أخبــارنــاالاخباردراساتسياسة

شهادة الدكتوراة بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الأولى للرفيق رامي عبدالوهاب محمود رئيس مكتب العلاقات الوطنية

نال الرفيق رامي عبدالوهاب محمود اليوم الأحد شهادة الدكتوراة في الفلسفة الاستراتيجية بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الأولى من أكاديمية ناصر للدراسات العليا

وتم استكمال مناقشة البحث الأكاديمي لنيل درجة الدكتوراه في الفلسفة الاستراتيجية في أكاديمية ناصر للدراسات العليا في القاهرة، للباحث الرفيق رامي الدكتور عبدالوهاب محمود عبدالحميد،  والموسوم بعنوان “التخطيط الاستراتيجي المقترح للموارد البشرية وأثره على الأمن القومي اليمني”.

وتمت المناقشة الأكاديمية بحضور الدكاترة المناقشين: اللواء دكتور سعيد احمد الصالحي، و الدكتورة امل عبدالحميد شمس، والدكتور حسن محمد سلامة

وتنتهز القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن الفرصة لتقدم للرفيق الدكتور رامي عبدالوهاب محمود عضو القيادة القطرية رئيس مكتب العلاقات الوطنية والخارجية أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة نيله شهادة الدكتوراة بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الأولى.. مع أطيب التمنيات له بالتوفيق والنجاح في حياته العملية والأكاديمية المستقبلية.

وقد نال الرفيق رامي عبدالوهاب محمود شهادة الدكتوراة بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الأولى من أكاديمية ناصر للدراسات الأكاديمية العليا في العاصمة المصرية القاهرة عن بحثه الأكاديمي الموسوم بــ: “التخطيط الاستراتيجي المقترح للموارد البشرية وأثره على الأمن القومي اليمني”.. حيث جاء في تقديم لجنة المناقشة ومنح شهادة الدكتوراة للباحث الرفيق رامي عبدالوهاب ما يلي:

“وترى اللجنة من خلال مناقشتها أن المستوى العلمي للباحث عال ويرقى إلى المستوى المطلوب لنيل درجة الدكتوراة في الفلسفة في الاستراتيجية القومية .. لذا توصي اللجنة بإجماع الآراء، بمنح المقدم رامي عبدالوهاب محمود عبدالحميد من دولة اليمن الشقيقية درجة الدكتوراة في المؤلفة في الاستراتيجية القومية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى