أخبــارنــاالاخبار

رئيس مكتب العلاقات الوطنية الشيخ رامي عبدالوهاب محمود: نستمد من ذكرى رحيل الوالد رحمه الله القوة للمضي قدماً بإرادة قوية وصلبة لأن طريق النضال طويل وشاق

أكد عضو القيادة القطرية رئيس مكتب العلاقات الوطنية والخارجية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن أن ذكرى رحيل فقيد الوطن والأمة الدكتور عبدالوهاب محمود يوم مليء بالألم والحزن .. حيث كان الفقيد رمزاً للحنان والعطاء والقوة..

وقال في كلمته الترحيبية التي ألقاها في مستهل فعالية إحياء الذكرى الثانية لرحيل فقيد الوطن والأمة الدكتور عبدالوهاب محمود: كان والدنا رجلاً يتمتع بقلب كبير وروح نبيلة، عاش حياة مليئة بالقيم والمبادئ التي نستمد منها إلهامنا. كان مثالًا يحتذى به في الأمانة والصدق والتفاني.

وأكد أن على من يطالب بسيادة الوطن والحياة الكريمة في ظل دولة النظام والقانون عليه أن يضحي ويناضل بإرادة  قوية وصلبة وطريق النضال طويل وشاق ويتطلب التضحيات.

وقال الشيخ رامي: تجمعنا لقاءات مع اخواننا في المكتب السياسي لانصار الله و ما سمعناه منهم من أفكار و تطلعات، تؤكد أن هناك روئ وطموحات وطنية رائعة ، وإننا إذ نشد على أيديهم علينا أن نعجل السير في اتجاه الخيارات الوطنية كون الأخطار الهائلة على بلادنا  تشكل مستقبلاً مظلماً للغاية.

وأضاف: نحن بحاجة لبلورة رؤى متكاملة، وتعزيز رسوخ الوحدة الديمقراطية على أسس واضحة وقواعد منظمة من خلال صيغة لأرضية مشتركة تتفق عليها جميع الأطراف السياسية، وتضمن مشاركة الجميع ومساهمتهم الفعالة في تنفيذ المهام الوطنية ، من خلال الجمع بين الخيار الديمقراطي وخيار التوازنات السياسية لتحقيق مشاركة واسعة. وتعميق الوحدة الوطنية وتماسك الجبهة الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى