أخبــارنــاالاخبار

القيادة القطرية تعزي باستشهاد المناضل درهم نعمان الحكيمي..

مراسم التشييع والعزاء صباح غداً الخميس 20 أكتوبر في أمانة العاصمة

بعثت القيادة القطرية لحزبنا حزب البعث العربي الإشتراكي قطر اليمن برقية عزاء ومواساة إلى أسرة المناضل الكبير اللواء درهم نعمان الحكيمي الذي اغتيل مساء الأحد الماضي في منزله في أمانة العاصمة صنعاء.

وعبرت القيادة القطرية عن بالغ الأسف للجريمة المشينة المتمثلة باغتيال الدبلوماسي والمناضل وأحد أهم رجال الدولة اليمنية اللواء درهم نعمان، الذي طالته أيادي الآثمة بعد حياة حافلة بالنضال الوطني والقومي والعمل المخلص في خدمة الوطن، حيث تعرض لهذه الجريمة الشنيعة بينما كان آمنا في منزله وبين أهله وأصدقائه.

كما عبرت القيادة القطرية عن أحر تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد ولرفاقه ولكل الشرفاء بهذا المصاب الأليم ..سائلة المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان.

ويعتبر المناضل الرفيق درهم نعمان الحكيمي احدى القيادات البعثية وأحد ابطال فك حصار السبعين يوما، وقائدا لقوات المظلات وأول محافظ للجوف بعد ثورة 26 سبتمبر وكان محافظا لمحافظتي ذمار ومأرب، كما تقلد مناصب أخرى منها رئيس المنطقة الحرة في عدن وآخرها سفير اليمن لدى إثيوبيا.

 

وسوف يتم تشيع جثمان المناضل الشهيد اللواء / درهم عبده نعمان الحكيمي يوم غد الخميس الساعة العاشرة صباحاً الموافق 20 اكتوبر ٢٠٢٢ م ابتداء بالصلاة علىه في جامع الشعب وسوف يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الشيخ عبدالله الاحمر ، وسيتم استقبال العزاء عصرا في قاعة (القصر ) وثاني وثالث ايام العزاء في قاعة الخيمة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى