أخبــارنــاالاخبارمحليات

القيادة القطرية تدين بشدة جرائم تحالف العدوان وانتهاك البيوت وترويع النساء والأطفال في حضرموت والمناطق المحتلة

أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن انتهاكات تحالف العدوان ومليشاته ومرتزقته في المناطق الجنوبية المحتلة والتي كان أبرزها مداهمة منازل المواطنين ليلاً وانتهاك الأعراض وترويع النساء والأطفال.

وأكدت القيادة القطرية بيان لها إن هذه الأعمال الإجرامية البشعة التي لم يعهدها الشعب اليمني من قبل

والتي تتنافى مع قيم ومبادئ الدين الإسلامي، وجميع الشرائع والقوانين والأعراف والمواثيق الدولية هي جرائم مدانة ومرفوضة وتستوجب تكاتف اليمنيين جميعاً للوقوف في وجه كل من تسول له نفسه اقتراف مثل هذه الجريمة النكراء وهتك ستر البيوت واقتحام غرف نوم والمواطنين أو استهدافهم بالقتل والاعتقالات والتفجيرات والاغتيالات.

واعتبرت القيادة القطرية أن تكرار وممارسة هذه الانتهاكات من قبل تحالف العدوان في المحافظات الجنوبية المحتلة والتي تتم وفقا لسياسة ممنهجة تهدف إلى إذلال أبناء الشعب اليمني في هذه المحافظات وإضعافه وإضعافه وتمزيق نسيجه الاجتماعي ليتسنى لقوى الاحتلال إخصاعه ونهب ثرواته وخيراته والتحكم بسيادته وقراره السياسي.

ودعت القيادة القطرية أبناء الشعب اليمني في المحافظات المحتلة والقوى الوطنية الشريفة إلى الوقوف صفاً واحداً والتصدي لقوات ومليشيات الاحتلال الأجنبي والنضال من تحرير كل شبر من أرضهم الخاضعة للاحتلال الإماراتي الأمريكي والصهيوني.

كما طالبت القيادة القطرية المجتمع الدولي إلى إدانة هذه الانتهاكات التي تتنافى مع جميع الأعراف والقوانين الدولية وميثاق الأمم المتحدة ، وإدانة كل الممارسات غير المشروعة التي تقوم بها قوى الاحتلال وأدواتها ومرتزقتها في هذه المناطق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى