أخبــارنــاالاخبار

القيادة القطرية تبعث برقية عزاء إلى الرئيس بشار الأسد وأعضاء القيادة المركزية للحزب برحيل الرفيق محمد شعبان عزوز

بعثت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن بخالص التعازي إلى الرفيق الأمين العام الدكتور بشار الأسد والرفيق هلال الهلال الأمين العام المساعد وأعضاء القيادة المركزية للحزب برحيل الرفيق المناضل “محمد شعبان عزوز – أبو عبدو” عضو القيادة المركزية الذي وافته المنية الأثنين الماضي عن عمر ناهز 70عاما.

وأشادت القيادة القطرية بمآثر الفقيد ودوره النضالي سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله ورفاقه الصبر والسلوان.

ولد عزوز في محافظة حلب وهو من مواليد 1953، وهو حاصل على إجارة في الحقوق، وشغل خلال حياته العديد من المهام العلمية والإدارية، حيث شغل معاون مدير مؤسسة العمران في محافظة حلب وعضو مجلس الشعب

وتولى الرفيق عزوز العديد من المهام والمناصب التي شغلها في الحزب والسلطة والمنظمات الشعبية فكان أمين شعبة العمال الثانية في محافظة حلب، ورئيس اتحاد عمال حلب، ورئيس الاتحاد العام لنقابات العمال، ورئيس الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، ورئيس اتحاد النقابات العالمي

وهو عضو قيادة مركزية للجبهة الوطنية التقدمية، وعضو اللجنة المركزية للحزب. ومنذ عام 2013 عين عزوز عضواً في القيادة المركزية حتى وفاته.

 

وقد شارك الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب ممثلاً عن الرفيق الأمين العام الرئيس بشار الأسد ومعه أعضاء القيادة المركزية وكبار المسؤوليين في الجمهورية العربية السورية في مراسم تشييع الراحل محمد شعبان عزوز من مشفى جمعية المواساة السورية بدمشق إلى مثواه الأخير في محافظة حلب.

وكانت القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي والقيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية والاتحاد العام لنقابات العمال نعت أمس الرفيق محمد شعبان عزوز عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي، الذي وافته المنية ظهر الاثنين بدمشق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى