الاخبارسياسةمحليات

الدكتور السبئي: سورية ستتغلب على آثار كارثة الزلزال كما تغلبت على كارثة الإرهاب

شارك في فعالية أقامها أنصار الله بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي

قال الدكتور خالد السبئي عضو مجلس الشورى الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن: إن “سورية ستتغلب على آثار كارثة الزلزال كما تغلبت على كارثة الإرهاب الدولي خلال 11 عاماً بفضل التفاف الشعب السوري إلى جانب قيادته الحكيمة في مواجهة الإرهاب الدولي العابر للقارات”، مؤكداً تضامنه الكامل مع سورية قيادةً وشعباً في مواجهة كارثة آثار الزلزال.

واستنكر الدكتور السبئي الموقف الصامت كصمت القبور للأمم المتحدة من الحصار المفروض على الشعب السوري الشقيق باعتباره حصاراً غير قانوني ومخالف لقوانين الأمم المتحدة والقانون الدولي، داعياً الشعوب العربية وأحرار العالم لممارسة الضغوط على دولهم من أجل رفع الحصار الأمريكي الغربي المفروض على سورية، معرباً عن تعازيه مجدداً لسورية قيادة وشعبا بهذه الكارثة الإنسانية.

وفي صنعاء شارك الدكتور خالد السبئي عضو مجلس الشورى الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن في الفعالية التي نظمها المكتب السياسي لأنصار الله، أمس الثلاثاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية أكد رئيس الدائرة الحقوقية والقانونية بالمكتب السياسي لانصار الله، القاضي عبدالوهاب المحبشي، ضرورة الفهم العميق لشخصية الشهيد القائد وسيرته ومشروعه القرآني الذي أطلقه لنهضة الأمة، كونه تحرك بوعي وبصيرة وادراك بما يعصف بالأمة من مخاطر و لم يكن تحركه من أجل سلطة أو ملك بل من اجل عزة وكرامة الأمة ورفعتها وانقاذها من مؤامرات ومخططات الهيمنة الامريكية والصهيونية.

ونوه بما تميزت به شخصية الشهيد القائد من صفات جعلته قدوة للكثير، مؤكدا أن مشروعه العظيم كان ضرورة للبيئة العربية الإسلامية ولمعالجة وضع الأمة.

من جانبه اعتبر عضو المكتب الثقافي لأنصار الله يحيى قاسم أبو عواضة هذه المناسبة محطة للتزود من مبادئ وقيم الإخلاص والحلم والشجاعة والصبر والثبات والثقة بالله التي جسدها الشهيد القائد عبر مواقفه في مواجهة التحديات وقوى الاستكبار العالمي.

وقال” ينبغي أن تستفيد الأمة من سيرة الشهيد القائد في كل ما تحتاجه في واقع الحياة ومن مشروعه الذي اطلقه لمواجهة الأخطار المحدقة بالأمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى