الاخبارمحليات

الأمين القطري المساعد القائم بأعمال الحزب: جمعة رجب محطة لتأصيل الهوية الإيمانية

 أكد الأمين القطري المساعد القائم بأعمال الحزب وزير الثروة السمكية الأستاذ محمد محمد الزبيري بأن جمعة رجب تمثل محطة لتأصيل الهوية الإيمانية وتأكيد التمسك بها وبما تحمله من معان إيمانية تحتم على الجميع تجسيدها في القول والعمل.
وأشار خلال الفعالية التي أمتها وزارتي الثروة السمكية والأشغال العامة تحت شعار “تعزيز الهوية الإيمانية للشعب اليمني” إلى أن الاحتفال بجمعة رجب له أبعاد ومعاني كبيرة يجسد فيها اليمنيون قيمهم وهويتهم الإيمانية وتمسكهم بدينهم ونبيهم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وتطرق الوزير الزبيري إلى دور اليمنيين في حمل رسالة الإسلام منذ فجر الدعوة، ونصرتهم للدين الإسلامي ونشره إلى أصقاع العالم.
وخلال الفعالية أشار وزير الاشغال العامة والطرق غالب مطلق إلى الحملة الصهيونية الشرسة ضد الدين الإسلامي والتي تساندها الأنظمة المطبعة مع كيان العدو وآخرها إحراق المصحف الشريف من قبل إرهابيين ومتطرفين في السويد وهولندا.. مؤكدا أن خروج اليمنيين المشرف في المسيرات الحاشدة لنصرة كتاب الله يجسد وصف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لهم بأنهم أهل الإيمان والحكمة.
بدوره أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد بن ضبيع أهمية الاحتفال بجمعة رجب لارتباطها بأحد أهم المواقف التاريخية الناصعة لأبناء الشعب اليمني والمتمثلة في دخولهم دين الإسلام.
وجدد الإدانة والاستنكار للفعل الاجرامي الدنيء الذي أقدم عليه بعض المتطرفين بإحراقهم للمصحف الشريف في دولتي السويد وهولندا.. معبرا عن الأسف الشديد إزاء الصمت العربي والدولي على مثل هذه الجرائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى