الاخبارسياسةعربي ودولي

أحزاب اللقاء المشترك وأنصار الله والأحزاب المناهظة للعدوان تدين العدوان الصهيوني على مخيم جنين

أحزاب المشترك تدين العدوان الصهيوني على مخيم جنين

أدانت أحزاب اللقاء المشترك اقتحام قوات العدو الصهيوني لمخيم جنين في فلسطين، وممارساتها الإجرامية التي خلفت عشرات الشهداء والجرحى.

وأكدت أحزاب المشترك أن جرائم العدو الصهيوني المستمرة بحق الشعب الفلسطيني المظلوم والمخالفة لكل القوانين الأخلاقية والإنسانية وآخرها مجزرة جنين هي وصمة عار للأنظمة المطبعة والمنظمات الدولية المدعية دفاعها عن حقوق الإنسان.

وأشادت أحزاب المشترك باستبسال أبناء مخيم جنين وفصائل المقاومة الفلسطينية التي تصدت بكل قوة لقوات كيان العدو الصهيوني ودحرته عقب ساعات من المواجهات، داعية أحرار الأمة للتضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة ضد آلة القتل والإجرام الصهيونية.

 

 أنصار الله: مجزرة العدو الصهيوني في مخيم جنين وصمة عار للحكومات المطبعة

من جهته أكد المكتب السياسي لأنصار الله أن المجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني اليوم في جنين وصمة عار للحكومات المطبعة، والتي تتحمل المسؤولية لتشجيعها العدو على تكريس احتلاله ومواصلة جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

وقال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له، اليوم الخميس: “بكل عزة وكرامة يأبى الشعب الفلسطيني إلا أن يذكر شعوب المنطقة بقضية الأمة المقدسة، مقدما 10 شهداء وعشرات الجرحى من أبناء مخيم جنين”.

وأوضح أن ما ارتكبه العدو الأرعن من مجزرة دامية في مخيم جنين لن تضعف من عزيمة الشعب الفلسطيني، بل ستزيده إصرارا على المواجهة، مضيفا أن تضحيات الشعب الفلسطيني العظيمة هي محل إعزاز وإكبار لدى أحرار الأمة والعالم.. مؤكدا أن دماء شهداء الشعب الفلسطيني وجهاد أبطاله كفيل بإلحاق الهزيمة بالعدو.

 

تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان تدين اقتحام قوات العدو الصهيوني مخيم جنين

في ذات السياق أدان تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان اقتحام قوات العدو الصهيوني مخيم جنين في فلسطين، الذي أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى في صفوف المواطنين العزل.

وأشار تحالف الأحزاب في بيان، تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، إلى أن ما تقوم به سلطات الكيان الصهيوني الغاصب والإجرامي من أعمال قتل للنساء والأطفال وهجمات عدوانية همجية على المدن والمخيمات تحصل في ظل تواطؤ وصمت من قبل الأنظمة العربية الخائنة والعميلة، وصمت المجتمع الدولي على هذه الجرائم الوحشية.

وعبّر البيان عن الاعتزاز والفخر بما تقوم به فصائل المقاومة الفلسطينية وشباب فلسطين المقاومون الأحرار من تصدٍ بطولي وشجاع لقوات العدو الصهيوني في جنين والقدس والمناطق المحتلة عموما.

وطالب البيان المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لإيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني والمجازر الوحشية والجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال.

ودعا أحرار الامة العربية والإسلامية إلى حملة تضامن واسعة مع الشعب الفلسطيني وفصائله المجاهدة الشجاعة.

كما دعا إلى هبة غضب شعبية، انتصارا للقضية الفلسطينية، ورفضا لمواقف انظمة التطبيع والخيانة, وتأكيدا على خيار المقاومة للهيمنة الأمريكية والصهيونية في فلسطين والمنطقة حتى تحقيق الانتصار الشامل وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى